تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

Loader

التقارير والمطبوعات - التقارير والمطبوعات

التقارير والمطبوعات

الإلتزام بالمعاهدات والمواثيق الدولية الخاصة بالقضاء على ختان الإناث واجب أثناء تعديل الدستور الحالي لمصر

بيان الإتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفلمشروع ائتلاف الجمعيات الأهلية لمناهضة ختان الإناث لإحياء اليوم العالمي لعدم التسامح نحو تشويه الاعضاء التناسلية الخارجية للإناث 6 فبراير

على الرغم من بعض التقدم المحرز لا تزال المجتمعات في جميع أنحاء العالم مقصّرة في حق المرأة في المراحل الأساسية من حياتها، ولاسيما في مرحلتي المراهقة والكبر. تلك هي النتائج التي خلص إليها أكثر تقارير منظمة الصحة العالمية شمولية حتى الآن بشأن صحة المرأة في كامل دورة حياتها، من الميلاد إلى الشيخوخة مروراً بمراحل الطفولة والمراهقة والبالغية.

منظمة الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ إجراءات في قطاعات أخرى غير القطاع الصحي من أجل تحسين صحة الفتيات والنساء.

ويدعو التقرير إلى توفير طائفة كاملة من خدمات الرعاية الصحية من الميلاد إلى مرحلة الشيخوخة واتخاذ إجراءات سياسية في قطاعات أخرى غير القطاع الصحي وتحسين المعارف في مجال صحة الفتيات والنساء.

المصدر

http://www.who.int/gender/women_health_report/ar/

 
 

أتصل بنا

  • مقر إدارة الانشطة - فيلا 176 الياسمين 2 - التجمع الاول - القاهرة الجديدة
  • 011112527503
  • fgm9ngo@gmail.com

أشترك فى قائمتنا البريدية

بالأشتراك فى قائمتنا البريدية ستكون على أطلاع دائما بأحدث الأخبار

Disclaimer

This portal was created and supported by UNFPA Egypt in Cooperation with the Coalition of NGOs Against FGM/C in Egypt. The website is currently managed by the Coalition and UNFPA is not responsible for all the content published, videos published, or any kind or format of content published on this website or any other online or offline platform that carries the same or similar title or name to this website.
This website doesn’t represent UNFPA in any form or context and UNFPA has no legal or moral liability against any of the content that is presented on this website or any other affiliated online or offline platform.