تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

Loader

Yasmine El Baramawy .. ياسمين البرماوى..... اجرأ الكلام

21 أيلول

Yasmine El Baramawy .. ياسمين البرماوى..... اجرأ الكلام مميز

بواسطة 
(0 أصوات)

ضمن فعاليات_المؤتمر_الصحفي_الخاص_بالتعديلات_­­الدستورية_المقترحة_في_مجالي_الجندر__الن­و­ع_الإجتماعي_والسكان.
#ياسمين_البرماوي: ما اعلمه ان دور الدولة حماية المواطنين وحقوقهم وإذا ظهر تقصير ما في القانون في قضية تمس ٩٩.٣٪ من المواطنات وبعد ان اصبحت مصر تحمل الترتيب الثاني على العالم في التحرش وهي الظاهرة التي ينتج عنها انهيار كل القيم المجتمعية بلا استثناء، خيالي الثوري والإنساني يجعلني أتوقع ان تسرع الدولة لتفادي هذا الجرم وإصلاحه ورعاية من تتعرض او يتعرض له، لا ان تحاول مؤسسات المجتمع المدني الضغط على الدولة والدولة تصر على التجاهل والتقاعس. وإذا رأت اللجنة التأسيسية ان المصطلحات العامة تكفي بدون تحديد لفظ التحرش فلنا في قانون الختان خير مثال حين قدم طعن لابطالة تحت دعوى عدم دستوريتة، ماذا يضيركم ان تضيفوا بعض العبارات على ورق هي في الواقع تمثل حياة وكرامة انسان.

قراءة 574 مرات آخر تعديل الثلاثاء, 23 أيلول/سبتمبر 2014 23:07
يجب تسجيل الدخول لتتمكن من كتابة تعليق على الموضوع

أتصل بنا

  • مقر إدارة الانشطة - فيلا 176 الياسمين 2 - التجمع الاول - القاهرة الجديدة
  • 011112527503
  • fgm9ngo@gmail.com

أشترك فى قائمتنا البريدية

بالأشتراك فى قائمتنا البريدية ستكون على أطلاع دائما بأحدث الأخبار

Disclaimer

This portal was created and supported by UNFPA Egypt in Cooperation with the Coalition of NGOs Against FGM/C in Egypt. The website is currently managed by the Coalition and UNFPA is not responsible for all the content published, videos published, or any kind or format of content published on this website or any other online or offline platform that carries the same or similar title or name to this website.
This website doesn’t represent UNFPA in any form or context and UNFPA has no legal or moral liability against any of the content that is presented on this website or any other affiliated online or offline platform.