تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

Loader

جراحة غير معروفة تعيد الحياة الطبيعية لضحايا ختان الإناث

18 شباط

جراحة غير معروفة تعيد الحياة الطبيعية لضحايا ختان الإناث مميز

بواسطة 
(0 أصوات)

تشويه الأعضاء التناسلية للإناث آخذ في الارتفاع في الولايات المتحدة، وعدد من الأطباء هنا تكثف جهودها لعكس الضرر يؤدي عمليا مع جراحة التصالحية الجديدة نسبيا. ووجد تقرير جديد أن المخاطر بالنسبة للفتيات والنساء في الولايات المتحدة وأكثر من الضعف منذ عام 2000. ولكن هناك يتجدد الأمل للإناث الذين تم الاستغناء عنها المزيد من الأطباء يقدمون رأب البظر، الذي يعيد وظيفة البظر.

في حين كانت الجراحة التجميلية منذ فترة طويلة المتاحة، منذ حوالي 10 سنوات رائدة الطبيب الفرنسي الدكتور بيير Foldes هذا الإجراء، الذي يعيد بناء المنطقة المتضررة ويجدد الشبكات العصبية بحيث يمكن للمرضى استعادة حساسية وفي بعض الحالات، تحقيق النشوة الجنسية، وفقا  للأمم المتحدة

"، وبالتأكيد فإنه يمكن تحسين متعة المرأة وتخفيف آلامهم" قال Foldes في بيان في عام 2012 بعد دراسة نتائج 3،000 مثل هذه العمليات الجراحية. "كما أنه يسمح للمرأة مشوهة لاستعادة هويتهم".

خلال سنة واحدة المتابعة، ذكرت معظم مرضى الذين يعانون من ألم أقل أو على الأقل لا أشعر بأي ألم تفاقم، وقال 81 في المئة ان حياتهم الجنسية تحسنت، وفقا لدراسة نشرت في مجلة لانسيت.

في حين أثبتت الجراحة فعالة، وأشار Foldes أيضا في الوقت الذي كان من تكلفة باهظة وتحتاج لتصبح أكثر يسرا بالنسبة للفتيات والنساء الذين يتوقون للحصول عليه.

 المزيد /المصدر

http://www.huffingtonpost.com/2015/02/06/fgm-reconstructive-surgery_n_6625580.html

قراءة 301 مرات آخر تعديل الأربعاء, 18 شباط/فبراير 2015 23:42
يجب تسجيل الدخول لتتمكن من كتابة تعليق على الموضوع

أتصل بنا

  • مقر إدارة الانشطة - فيلا 176 الياسمين 2 - التجمع الاول - القاهرة الجديدة
  • 011112527503
  • fgm9ngo@gmail.com

أشترك فى قائمتنا البريدية

بالأشتراك فى قائمتنا البريدية ستكون على أطلاع دائما بأحدث الأخبار

Disclaimer

This portal was created and supported by UNFPA Egypt in Cooperation with the Coalition of NGOs Against FGM/C in Egypt. The website is currently managed by the Coalition and UNFPA is not responsible for all the content published, videos published, or any kind or format of content published on this website or any other online or offline platform that carries the same or similar title or name to this website.
This website doesn’t represent UNFPA in any form or context and UNFPA has no legal or moral liability against any of the content that is presented on this website or any other affiliated online or offline platform.